علاج الفراغ: نَمِّ مهاراتك العلمية


حاول أن تستغل أوقات فراغك في تنمية قدراتك العلمية، فتتعلم علماً نافعاً حتى تنسف الفكر الهدّام.. تنسف الإلحاد، الشيوعية، الدروانية، والشيطانية.. تنسف أفيون الشعوب.. تنسف المذاهب الهدامة التي تقتل الإنسان بكل ما فيه من مشاعر وأحاسيس.. المذاهب الهدامة التي مسخت الناس مسخ الشياطين.. المذاهب الهدّامة حيث مشاعر الفطرة تُداس بالأقدام.

‏‏

فهل تعلم ؟

الإلحاد لا يوجد فيه شيء اسمه إنسان.. فالإنسان عندهم مباح العرض والدم.. الإنسان عندهم مجرد خلايا متراكمة ومتجمعة في الجسد.. الإنسان مجرد آلة في مصنع ليس له غاية أو مغزى.. أنت أيها الإنسان ليس لك وجود.. وزيدٌ وعمروٌ ليس لهما وجود أيضاً.

 في القرن الماضي؛ قامت الدولة الشيوعية الروسية بالتضيق على منطقة “القرم الإسلامية” حتى لم يجد الناس هناك شيئاً يأكلونه، فوصل الحال بأن أكلت الأم ابنها وهي تبكي عليه من شدة الجوع.

♦ في القرن الماضي؛ قامت السلطة الشيوعية في الصين بقتل 40 مليون صيني.. وقد خرج قائدهم بكل إجرام وبجاحة ليقول “إن المقابر الجماعية توفر سماداً جيداً للأرض”.

الإلحاد والمذاهب الهدّامة؛ تجعل من الإنسان فأر تجارب، يُجربون عليه نظريات الفكر الضال الذي تقوم عليه تلك المذاهب.. فتارة يستحلون عرضه.. وتارة يستحلون دمه.. وتارة أخرى يستحلون إنسانيته وفطرته.

الإلحاد والمذاهب الهدّامة تشتم وتسب في الله ليل نهار من غير رادع.

‏‏


واعلم!

أن هذه المذاهب الهدامة مازلت تنتشر بين الناس في أرجاء الأرض؛ فحاول أنت تتعلم الحق لكي تُوقفها.. تعلم الحق لكي تُزهق تلك المذاهب المتردية.. تعلم العلم وانشر الحق والخير.. تعلم العلم بدلاً من الإباحية التي جعلتك ترضى بالعيش مثل البهائم الذين لا يهتمون أو يُساعدون أي أحد.

‏‏

واعلم أيضاً!

أن كل منهج ومذهب مخالف لفطرة الله؛ ماهو إلا أفيون يتم تخدير الناس به فيبعدهم عن رقيهم وتقدمهم وحضارتهم.. أفيون يتم خداع الناس به لسلب ثرواتهم ومجدهم ورفعتهم

⬅ فالليبرالية والعلمانية أفيون ومُسكن أُلبس لباس الحرية؛ غير أن الفساد والأخلاق الذميمة قد رافقت تلك الحرية؛ فخربتها.

⬅ والإشتراكية أفيون ومُسكن ألبسوه لباس العدالة الاجتماعية؛ غير أن الأغنياء والمجتهدين قد ظلموا فيه أشد ظلم.

والشيوعية أفيون ومُسكن ألبسوه لباس المساواة؛ غير أنها كانت مساوة عمياء قضت على الأخضر واليابس.

 والرأسمالية أفيون ومُسكن ألبسوه لباس التفوق؛ غير أنه لا مكان للفقراء ومحدودي القدرة هناك.

(غير أن هذه المذاهب قد أثبتت فشلها الذريع في الوسط الإنساني، وانهدمت على رؤوس دعتها _كالشيوعية والاشتراكية_ أو في طريقها)

 

ولذلك! عليك أن تتعلم العلم النافع لكي تهدم تلك المذاهب على رؤوس دُعاتها.. تعلم العلم واترك الإباحية من أجل الله أولاً؛ ثم من أجل المستضعفين الذين تُنتهك حقوقهم في مشارق الأرض ومغاربها.

‏‏


كيف تساعد في هدم المذاهب الهدامة؟!

كيف تساعد في نسفتعلم العلوم المفيدة كــ(الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، علوم الحاسوب، علوم الأرض، الترجمة، الفقه والحديث) حتى لا نحتاج إلى أي أحد ممن يتبنى المذاهب الهدّامة  كـ أمريكا وروسيا وأوربا والصين وكوريا واليابان وغيرها من الدول التي تتبنى تلك المذاهب الهدّامة.. تعلم العلوم المفيدة، وأثبت لهذا العالم أنه ليس على شيء وإن امتلك تلك العلوم.

♦ اقرأ كتب السادة المفكرين الذين تولوا الدفاع عن الإسلام والإنسانية والفطرة.. اقرأ وانشر الخير بين الناس.

تعلم المونتاج والجرافيك واقتطع ما تعلمته من العلوم المفيد وانشره عبر وسائل التواصل.. وهذه أسهل الطرق وأكثرها فائدة إن شاء الله.



 

مواضيع ذات صله :

علاج الإباحية: الفراغ والـملل 1

معرفه المزيد

علاج الإباحية: الفراغ والـملل 2

معرفه المزيد

علاج الإباحية: الفراغ والـملل 3

معرفه المزيد