tawasoul@ezzhaq.com

حاول أن تُنمي من قدراتك العلمية وانسف الفكر الضآل بدلاً من تضيع الوقت أمام الإباحية


‏يا حبيب!

بدلاً من تضيع وقتك في مشاهدة الإباحية واستمتاعك بمحارم الله وهي تنتهك؛ حاول بأن تُنمي من قدراتك العلمية وتَعلم علماً نافعاً وانسف الفكر الهدّام.. انسف أفيون الشعوب.. انسف الإلحاد والشيوعية والدروانية والشيطانية.. انسف المذاهب الهدامة التي تقتل الإنسانية بكل ما فيها من مشاعر وأحاسيس.. المذاهب الهدامة التي مسخت الإنسانية مسخ الشياطين.. المذاهب الهدّامة حيث المشاعر الإنسانية تُداس بالأقدام.

‏‏

فهل تعلم يا حبيب؟!

أن الإلحاد لا يوجد فيه شيء اسمه إنسان.. والإنسان عندهم مباح العرض والدم.. الإنسان عندهم مجرد خلايا متراكمة ومتجمعة في الجسد.. الإنسان مجرد آلة في مصنع ليس له غاية أو مغزى.. أنت أيها الإنسان ليس لك وجود.. وزيدٌ وعمروٌ ليس لهما وجود أيضاً.

  أنه في القرن الماضي؛ قامت الدولة الشيوعية الروسية بالتضيق على منطقة “القرم الإسلامية” حتى لم يجد الناس هناك شيئاً يأكلونه.. لم يجدوا شيئاً يأكلونه حقاً فعلاً حتى وصل الحال بأن أكلت الأم ابنها وهي تبكي عليه من شدة الجوع.

أن السلطة الشيوعية في الصين قامت بقتل 40 مليون صيني.. وقد خرج قائدهم بكل إجرام وبجاحة ليقول “إن المقابر الجماعية توفر سماداً جيداً للأرض”.

أن الإلحاد والمذاهب الهدّامة؛ تجعل من الإنسان فأر تجارب.. فأر تجارب يُجربون عليه نظريات الفكر الضال الذي تقوم عليه تلك المذاهب.. فتارة يستحلون عرضه.. وتارة يستحلون دمه.. وتارة أخرى يستحلون إنسانيته وفطرته.

أن الإلحاد والمذاهب الهدّامة تشتم وتسب في الله ليل نهار من غير رادع.

‏‏


يا حبيب!

هذه المذاهب الهدامة مازلت تنتشر بين الناس في أرجاء الأرض؛ فحاول أنت تتعلم الحق لكي تُوقفها.. تعلم الحق لكي تُزهق تلك المذاهب المتردية.. تعلم العلم وانشر الحق والخير.. تعلم العلم بدلاً من الإباحية التي جعلتك ترضى بالعيش مثل البهائم الذين لا يهتمون أو يُساعدون أي أحد.

‏‏

واعلم أيها الحبيب!

أن كل منهج ومذهب مخالف لفطرة الله؛ ماهو إلا أفيون أو مُسكن ليس له فائدة ولا جدوى من اتباعه .. والناس تتبع هذه المذاهب لكي تفعل ما يحلوا لها من المعاصي من غير لوم أو عتاب من أحد:

فالليبرالية أفيون ومُسكن للذين يُطالبون بالحرية.. والليبرالية أفيون لتخدير الناس عن طعم الحرية التي تحت حكم الله سبحانه.

والإشتراكية أفيون ومُسكن للذين يُطالبون بتوزيع الثروات والأموال بين الناس.. أفيون يُخدرهم عن منهج الله الذي جعل للفقير حق في مال الغني حتى وإن أبى هذا الغني.

والشيوعية أفيون ومُسكن للذين يُطالبون بالمساواة العمياء بين الناس في كل شيء، وأما عن المساواة العمياء فلا يمكن لها أن تُنفذ في الحياة التي سنها الله سبحانه! وإنما على قدر عملك تُجزى وتأخذ أجرك.. وإذا كان سعيك للآخرة؛ فإن سعيك مشكور من الله.

 والرأسمالية أفيون ومُسكن للذين يُطالبون بالمال الوفير والرزق الواسع ولا يهم إن كانوا سيأكلون من لحم إخوتهم لكي يصبحوا أغنياء! فهذه ليست مشكلة عندهم.. والرأسمالية أفيون يُخدر الناس عن شرع الله الذي من الممكن أن تُصبح أغنى مَن في الأرض في ظل شرع الله.. أغنى من في الأرض ولكن ليس على حساب أخيك ولا على حساب لحمه ودمه.

ولذلك أيها الحبيب! عليك أن تتعلم العلم النافع لكي تهدم تلك المذاهب على رؤوس دُعاتها.. تعلم العلم واترك الإباحية من أجل الله أولاً ثم من أجل المستضعفين الذين تُنتهك حقوقهم في مشارق الأرض ومغاربها.

‏‏


كيف تساعد في هدم المذاهب الهدامة؟!

كيف تساعد في نسفتعلم العلوم المفيدة للبشرية كــ(الفيزياء – الكيمياء– علم البيولوجي- علوم الحاسوب- الرياضيات بالطبع- علوم الأرض- الترجمة- الفقه- الحديث) حتى لا نحتاج إلى أي أحد ممن يتبنى المذاهب الهدّامة منهاجاً في حياتهم كـ أمريكا وروسيا وأوربا والصين وكوريا واليابان وغيرها من الدول التي تتبنى تلك المذاهب الهدّامة.. تعلم العلوم المفيدة واثبت للعالم أنهم ليسوا على شيء حتى وإن امتلكوا تلك العلوم.

♦ اقرأ كتب السادة المفكرين الذين تولوا الدفاع عن الإسلام والإنسانية.. السادة المفكرين وعلى رأسهم الأستاذ/ العقاد رحمه الله.. وإن كانت كتب الأستاذ العقاد صعبة عليك؛ فاقرأ كتب الدكتور/ مصطفى محمود، وكتب الدكتور/ زغلول النجار.. وغيرهم من الأفاضل.. اقرأ وانشر الخير بين الناس.

تعلم المونتاج والجرافيك واقتطع ما تعلمته من العلوم المفيد وانشره عبر وسائل التواصل.. وهذه أسهل الطرق وأكثرها فائدة إن شاء الله.



 

مواضيع ذات صله :

علاج مشاهدة الإباحية: الفراغ والـملل 1

معرفه المزيد

علاج مشاهدة الإباحية: الفراغ والـملل 2

معرفه المزيد