tawasoul@ezzhaq.com

ما هو السبب في مشاهدة الأفلام الجنسية؟


الإجابة الأولى التي قد تتبادر إلى الأذهان؛ أن “المتعة” التي تحتويها تلك الأفلام هي السبب الرئيسي في مشاهدتها والإقبال عليها، لأنها _بالطبع_ مكان لرؤية أكثر الأشياء سرية _وهي محاسن الجسد وعوراته_ وأكثر الأحداث تشويقاً _وهي الجماع والقرب_.

إلا أنه إذا ما أمعنا النظر وتعمقنا قليلاً في التفكير عن أسباب مشاهدة الأفلام الجنسية؛ فإن “الضيق” و”الفراغ” و “الملل” قد يزاحموا “المتعة” في صدارتها لـ السبب الرئيسي في مشاهدة تلك الأفلام.

غير أنه إذا ما بحثنا حقاً عن السبب في المشاهدة؛ فإننا سنصل إلى سبب آخر غير تلكم الأسباب جميعاً.. سبب قد يجعل كل تلكم الأسباب كاذبة، وذاك هو “عدم إدراك وجود الله“.. فعدم إدراك وجود الله؛ قد جعل الناس تستهين بهذا الفعل العظيم.. وهو مشاهدة الأفلام الجنسية.

وعدم إدراك وجود الله جعلهم لا يتستطيعون منع أنفسهم عن مشاهدة الإباحية حيث أصبحت من الأشياء اليومية التي اعتدوا عليها.

وعدم إدراك عظمة الله ووجوده مع الناس؛ هو الذي جعلهم يُشاهدونها بعيداً على انفراد، أو جعلهم يزيدون على ذلك فيُشاهدنها علانية مع أصدقائهم الذين لا يستحون منهم.

وعدم إدراك وجود الله؛ هو الذي جعل الناس تزعم بأن الفراغ هو السبب في المشاهدة.. غير أنهم يعلمون جيداً بأنه حتى وإن كانو مشغولين؛ فإنهم بالتأكيد سيوفرون بعض الوقت لمشاهدة تلكم الأفلام.

وعدم إدراك وجود الله أيضاً؛ هو الذي جعلهم يستحلون النظر إلى النساء ولا يغضون أبصارهم _في المقام الأول_؛ فتشتعل شهوتهم ويذهبون مباشرة نحو تلكم الأفلام ويحمدون الله على وجودها حيث أنها قد أطفأت لهم شهوتهم الموقدة!

وهكذا.. صار عدم إدراك وجود الله أن جعل الناس يستحلون أشد الأعمال إجراماً وحرمانية.. وهي استحلالهم للإباحية وما يحدث فيها من انتهاك لمحارم الله وحرماته سبحانه.

مواضيع ذات صله :

عدم إدراك وجود الله هو السبب الحقيقي

معرفه المزيد

كيف تتوقف عن مشاهدة الأفلام الجنسية؟

معرفه المزيد